الأربعاء، 10 يونيو 2020

تحميل برنامج Fast Stone Capture

تحميل برنامج Fast Stone Capture

برنامج فاست ستون كابتشر هو واحد من اقوى و اهم البرامج التى من خلالها تستطيع اخذ لقطات وصور من الشاشة بشكل احترافى ، فيمكنك من خلال البرنامج التقاط الصور و التعديل عليها بشكل احترافى ، يمكن ايضا من خلال برنامج اضافة النصوص الى الصور و الملاحظات الهامة و اضافة و قص اجزاء من الصور و إضافة اطارات الى الصور و دمج اكثر من فى صورة واحدة و إصافة لوجو او علامة مائية الى هذة الصور ، يمكنك ضبط الاعدادات عند التقاط الصور بواسطة برنامج Faststone capture.

FastStone Capture

مميزات وفائدة برنامج فاست سون كابتر


- يعمل برنامج فاستو ستون على التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر بجودة عالية ، مع امكانية إضافة التإثيرات بشكل مباشر على الصور و حفظها على جهاز الكمبيوتر بجودة عالية .
- يمكن من خلال واجهة البرنامج المصغرة التقاط الصور بكل سهولة و تحديد جزء من الشاشة فقط لكى تتمكن من التقاط الصور و التعديل عليها من خلال إزالة التشوهات او محو جزء من الصور و إضافة لمسات جمالية .
- يمكن بواسطة برنامج فاست ستون تحديد جودة الصور حيث يتيح لك العديد من الخيارات عند حفظ الصور على الكمبيوتر و ايضا امكانية إختيار الامتدادات الخاصة بالصور مثل , gif ,png , jpg , jpeg و العديد من الامتدادات الاخرى الخاصة بالصور .
- يمكن من خلال برنامج فاست ستون فتح صور موجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر و التعديل عليها و قص اجزاء منها و حفظها مرة اخرى على الكمبيوتر ، مع امكانية اضافة إطار الى الصور بشكل مميز .
- يعمل البرنامج على العديد من اصدارات الويندوز و منها ويندوز 10 , 8 ,8.1 , xp , vista كما يمكن للبرنامج العمل مع اى جهاز كمبيوتر بغض النظر عن الامكانيات الخاصة به ، كما يدعم البرنامج اللغة العربية و الانجليزية .


للتحميل اضغط على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق